الاخوة والاخوات زوار الموقع الكرام

الاخوة والاخوات زوار الموقع الكرام ! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

الرجاء  نسخ رابط ( موقع العزة لله جميعا ) وهو الرابط  المبين ادناه ،  ثم حفظه لديكم  لكي تتمكنوا من متابعة اخر منشورات الموقع والدخول الى الموقع مباشرة عن طريق الجوجل ،  فقط قم بوضع الرابط  المذكور بالاسفل على الجوجل ثم انقر على كلمة بحث او ( search ) فتدخل الى الموقع مباشرة من الجوجل ، والموقع مفتوح للجميع وليس هناك عضوية او اي شروط  او قيود وبامكان اي شخص الدخول الى الموقع وقراءة  ما فيه  ومشاركة المنشورات .
رابط الموقع :


وفيما يلي شرح موجز عن هذا الموقع وكيفية استخدامه
موقع العزة لله جميعا  يتكون من ستة  اقسام وهي كما يلي :
1) قسم المنشورات ( وهو القسم الرئيسي ) وهو القسم الاول من اليسار والمشار له  بكلمة  Home ) باللون الازرق  وفي هذا القسم  تجدون جميع منشورات الموقع مرتبة بحسب تاريخ النشر .
2) قسم صور ال جي اي اف ( انيميشن ) ومقاطع الفيديو : وهو المشار له باسم   GIF مقاطع فيديو )   وفي هذا القسم تجدون  صور ال جي اي اف  ومقاطع الفيديو   الخاصة بالموقع .
3) قسم صور ال جي اي اف  : وهو المشار له باسم (  صور جي اي اف )  وفي هذا القسم تجدون فقط  صور ال  جي اي اف  الخاصة بالموقع
4) قسم تلاوات القرأن الكريم :  وهو المشار له باسم ( تلاوة قرأن ) وفي هذا القسم  تجدون تلاوات من القرأن الكريم  على شكل  مقاطع فيديو او كليبات .
5) قسم فيديوهات الصفحة : وفي هذا القسم تجدون مقاطع الفيديو الخاصة بالموقع .
6) قسم الفيديوهات الاسلامية : وفي هذا القسم تجدون مجموعة من المقاطع او الفيديوهات  الاسلامية  تم اختيارها من اليوتيوب
 وللدخول الى اي  قسم من هذه الاقسام فقط انقر على اسم القسم في   ( قائمة اسماء الاقسام )  الموجودة تحت اسم  الموقع مباشرة
حيث تجدون ستة اسماء  مرتبة في صف افقي   تحت اسم الموقع  مباشرة اولها من اليسار  مكتوب باللون الازرق   والخمسة الاخرين مكتوبين باللون الاحمر  .

 بامكان اي شخص مشاركة منشورات الموقع على الفيسبوك او التويتر او البنتريست  او ارسال المنشور الى اي ايميل تريده من الجوجل ولمشاركة اي منشور ...
انقر على ( النقط الثلاثة  ) الموجودة على يمين  اسم المنشور  فتظهر لك قائمة تستطيع منها مشاركة المنشور على الفيسبوك او التويتر او  البنترست  او ارسال المنشور الى اي ايميل تريده  ... واذا كنت تريد الحصول على رابط المنشور من اجل مشاركة المنشور  في اي مكان اخر ، انقر على البند الاول في القائمة ( get link )  ثم انقر على كلمة ( OK ) فيتم نسخ رابط المنشور  لديك على الموبايل او الكمبيوتر وتستطيع بعد ذلك  القيام بلصق رابط المنشور في اي مكان تريد مشاركة المنشور فيه .

وبارك الله فيكم جميعا وجازاكم الله الخير.